القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تحميل يوتيوب ريفانسيد YouTube ReVanced بدون اعلانات 2023 للاندرويد اخر اصدار

تنزيل يوتيوب ريفانسيد بريميوم  YouTube ReVanced Premium مهكر بدون اعلانات من ميديا فاير للاندرويد. 

YouTube ReVanced, تعلمون جميعًا أن الفريق المتقدم في YouTube اضطر إلى إيقاف عملياته في مارس بناءً على طلب من Google. نتيجة لذلك ، لن يتم تحديث تطبيق YouTube Vanced مهكر بعد الآن. من غير المؤكد ما إذا كان المستخدمون سيظلون قادرين على استخدام Vanced في العام أو العامين القادمين لأن youtube premium بدون إعلانات سيتوقف عن العمل إذا قامت Google بتحديث YouTube API. ومع ذلك ، فإن تقديم YouTube ReVanced ، وهو بديل YouTube Vanced ، سيخفف من كل مخاوفك.

نظرًا لأن هذين التطبيقين لم يتم إنشاؤهما بواسطة نفس الفريق ، فإن الإشارة إلى YouTube ReVanced كإصدار "تم إحياؤه" من YouTube Vanced يبدو مختلفا بعض الشيء. من ناحية أخرى ، فقد ورث ريفانسيد كل شيء في يوتيوب Premium تقريبًا على الرغم من عدم إنشائه بواسطة فريق Vanced. حقيقة أنه تم إنشاؤه بفضل مجتمع مستخدمي Android القوي هو السبب.

على الرغم من وصوله مؤخرًا ، يعد YouTube ReVanced بديلاً رائعًا لـ YouTube Premium . يمكنه منع الإعلانات وتشغيل الفيديو في الخلفية وتشغيل صورة داخل صورة (PIP) وتشغيل الصوت عند إيقاف تشغيل الشاشة أو عند استخدام تطبيق آخر ، وهو متوافق مع أحدث إصدار من YouTube.

يشعر المستخدمون أيضًا بالدهشة من قدرة ReVanced على العمل على مجموعة متنوعة من أدوات Android ، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وصناديق Android وأجهزة التلفزيون الذكية وحتى برامج محاكاة Android.

مميزات يوتيوب ريفانسيد YouTube ReVanced مهكر بدون اعلانات بمميزات  youtube Premium: 

  1. يتميز بوضع AMOLED الداكن الأصلي للحفاظ على الطاقة وتجنب إجهاد العين.
  2. يمكن تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية أو في وضع PiP (صورة داخل صورة) طالما تم تمكين حظر الإعلانات ، ويعمل مع Android 8.0 والإصدارات الأحدث.
  3. يمكن تغيير السطوع ومستوى الصوت عبر Swipe Control ، تمامًا كما هو الحال في مشغلات الفيديو الأخرى مثل MX Player (مع حشوة قابلة للتكوين).
  4. يمكنك عرض الأفلام والموسيقى المفضلة لديك والاستماع إليها باستمرار باستخدام خيار التكرار التلقائي.
  5. لا يبدو أن المشغل المصغر الجديد ولا قسم التعليقات جذاب حقًا. انقر للتبديل إلى إصدار الجهاز اللوحي ، والذي يشبه الإصدار السابق (بالرغم من وجود بعض الأخطاء).
  6. اجعل كل شيء فريدًا
  7. يسمح لك بتجاوز تفضيلات برنامج الترميز ، مما يسمح لك بفرض VP9 أو H.264 على الأجهزة القديمة ، على سبيل المثال.
  8. إذا كنت ترغب في تجربة سينمائية أكثر ، يمكنك فرض إيقاف تشغيل 60 إطارًا في الثانية أو تشغيل HDR. (مواقع العثور على تكوينات الجهاز التي تم تغييرها هي XDA أو قناة Discord الخاصة بنا.)
  9. يسمح لك بتغيير دقة الفيديو الافتراضية إلى درجة عالية أو منخفضة كما تريد وتجاوز دقة الشاشة لعرض 4K واضح تمامًا على أي جهاز.
  10. نطاق سرعة التشغيل الافتراضية هو 0.25x إلى 2x (بافتراض أن جهازك جيد بما فيه الكفاية)
  11. يمكنك التبديل بين الإعلانات المنزلية وإعلانات المنتجات وإعلانات واجهة المستخدم والمنشورات المجتمعية والأفلام المدمجة وإزالة أرفف الأفلام واللافتات المدمجة (مثل معلومات covid) وإزالة التعليقات وغير ذلك الكثير!
  12. طريقة مبتكرة لمنع الحملات الترويجية المزعجة للجهات الراعية (حيث يضع مستخدم YouTube خدمة أو إعلانات منتج في منتصف مقطع فيديو)
  13. يمكنك أيضًا تخطي المقدمات والنهايات والطلبات الخاصة بالاشتراكات والإعجابات باستخدام هذه الأداة.
  14. استخدم واجهة برمجة التطبيقات الموجودة هنا. انقر فوق الارتباط لقراءة المزيد حول كيفية عمل واجهة برمجة التطبيقات هذه.
  15. لديه الخيار للسماح لك بالمساهمة في المجتمع وإرسال الأجزاء الخاصة بك إلى واجهة برمجة التطبيقات.
  16. تحكم كامل في ما إذا كان سيتم تخطي المقطع الدعائي ميكانيكيًا ، مع عرض زر التخطي ، أم لا على الإطلاق.
  17. يسلط الضوء على مقاطع المخطط الزمني / شريط البحث بلون معين وفقًا لنوعها.

نظرًا للتطوير المستمر لـ YouTube ReVanced بدون اعلانات  ، فقد لا تزال هناك مشكلات. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد حتى الآن ملف كامل على صفحة المشروع على GitHub. لتثبيته ، قم بتنزيل ملف APK باستخدام الرابط أدناه.

شاهد ايضا: انغامي بلس مهكر 2023 Anghami Plus Apk

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل MicroG لربط YouTube ReVanced بحساب Google الخاص بك. بالنسبة لنظام iOS ، لا يمكن الوصول إلى YouTube ReVanced بعد.

تنزيل يوتيوب ريفانسيد بريميوم  YouTube ReVanced Premium مهكر بدون اعلانات من ميديا فاير للاندرويد.

وهنا يمكنك تحميل يوتيوب ريفانسيد YouTube ReVanced  بدون اعلانات 2023 للاندرويد اخر اصدار من هنا 👇👇:

لتحميل اضغط هنا 

وهنا رابط تحميل اضافة MicroG لتسجل الدخول بحساب جوجل في تطبيق يوتيوب ريفانسيد YouTube ReVanced 👇👇:

لتحميل اضغط هنا 

تعليقات