القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تحميل Moises مهكر 2024 ل أندرويد مجاناً

 تنزيل برنامج Moises Premium Mod Pro مهكر  النسخة المدفوعة بدون اعلانات من ميديا فاير للاندرويد و للايفون.

Moises مهكر هو تطبيق لتعديل الموسيقى بطرق ابداعية و جميلة. حيث يقدم البرنامج مجموعة مذهلة من الأدوات والميزات مثل قدرته على فصل الصوت عن الموسيقى  وتحسين الجودة الصوتية، وتغيير سرعة الأغنية كل هذه الميزات بضغطة زر واحدة. يمكنك تنزيل Moises Premium مهكر إذا كنت ترغب في فصل الصوت عن المقاطع الصوتية او الفيديوهات!

تحميل برنامج Moises  Pro مدفوع apk اخر اصدار للاندرويد والايفون: 

يمكّنك هذا البرنامج ، الذي أنشأته Moises Systems ، من تعديل أي موسيقى عمليًا الآن! يمكنك استخراج الأصوات وحذفها من الأغاني ، من بين أشياء أخرى. اليوم ، يمكنك أيضًا إخراج أي آلات موسيقية تختارها ، مثل البيانو ، والباص ، والطبول ، وغير ذلك الكثير.

بعد ذلك ، يمكنك الوصول إلى ميزات مثل Trim and Loop و Smart Metronome و AI Chords و Pitch Changer. اليوم ، يمكنك تغيير أي أغنية كيفما شئت.

تعديل الاغاني عند تحميل برنامج Moises Premium للاندرويد مهكر اخر اصدار: 

يمكن للناس الاستماع إلى أي من الأغاني العديدة المتوفرة حاليًا في العالم في أي لحظة. نستمع إلى هذه الموسيقى على مجموعة متنوعة من الأدوات ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية ومكبرات الصوت والهواتف والمزيد. اليوم ، لدينا إمكانية الوصول إلى الاستماع غير المحدود للموسيقى بفضل مجموعة متنوعة من تطبيقات البث.

هذه البرامج ، بما في ذلك Spotify و Apple Music و YouTube Music و Tidal HiFi وغيرها ، متاحة على نطاق واسع. لذلك ، يجب أن تحصل على تنزيل  تطبيق  Moises  مهكر  إذا كنت ترغب في تغيير أي أغنية الآن!

Moises نسخة مهكرة للاندرويد رائع لأنه يجعل تحرير الأغاني وفصل الموسيقى عنها أمرًا بسيطًا! مع هذا البرنامج ، لست بحاجة إلى أن تكون محررًا رئيسيًا لأنه يحتوي على العديد من الميزات الرائعة. على سبيل المثال ، يمكنك فصل  الموسيقي والغناء والعناصر الأخرى لعمل نسخة مفيدة من أغنية!

بعد ذلك ، بالإضافة إلى القدرة على فصل الآلات عن ملف الصوت ، يمكنك أيضًا عمل إصدارات كاريوكي من الأغاني. يمكن تحرير أي أغنية باستخدام هذا و تحميل المقطع بكل سهولة. 

هناك وظائف إضافية أخرى أيضًا ، مثل المسرع الذكي ، ومغير النغمة ، ومغير السرعة ، وكاشف الوتر بالذكاء الاصطناعي ، وغيرها الكثير.

مميزات تحميل برنامج Moises مهكر بالنسخة المدفوعة من ميديا فاير اخر اصدار للايفون و الاندرويد: 

  1. مع Moises مهكر افضل برنامج لفصل صوت المغني عن  الموسيقى  ليس هناك أي عذر لعدم تحرير أي ملف صوتي أو موسيقى الآن! استخدم هذه الأدوات المتطورة على الفور:
  2. تحرير الملفات الصوتية - اليوم ، العالم هو موطن لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الموسيقيين والآلات الموسيقية. ينتج الموسيقيون والمغنون موسيقى جديدة باستمرار حتى نتمتع بالاستماع إليها في أوقات مختلفة.
  3. اليوم ، ومع ذلك ، يمكنك تغيير أي صوت أو موسيقى باستخدام منصة متطورة للغاية. ومع ذلك ، يوفر Moises mod  مهكرة وسيلة لجعله أسهل بكثير! مع هذا البرنامج ، يمكن للمستخدمين تحرير وتعديل أي ملف صوتي الآن!
  4. يمكن للمستخدمين عند تحميل تطبيق Moises مهكر 2023 استخراج الأصوات من المقاطع الصوتية وإزالتها هنا من أجل الحصول على الأصوات فقط. باستخدام هذا ، يمكن للمستخدمين إنتاج موسيقى خلفية لمقاطع الفيديو بالإضافة إلى نغمات.
  5. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين إخراج أي آلة موسيقية من أي صوت ، بما في ذلك الطبول والبيانو والجيتار والإيقاع والمزيد. يتوفر أيضًا Speed ​​Changer و Smart Metronome و Count in والعديد من الأدوات المتطورة الأخرى. اليوم ، لا تتردد في تحميل ريمكس أي أغنية!
  6. استخراج الآلات والأصوات. غالبًا ما تحتوي أغاني اليوم على كلمات يستخدمها المطربون للتعبير عن أنفسهم. ومع ذلك ، يمكنك الاستفادة من هذه الموسيقى دون غناء إلى حد ما. بلمسات قليلة فقط ، يمكنك استخراج الأغاني بسرعة ودون عناء من أي أغنية.
  7. لا تحتاج إلى تغيير ملف الصوت يدويًا لأن Moises بدون اعلانات من ميديا فاير سيتعرف على الأصوات الموجودة عليه تلقائيًا. هذه الميزة الهائلة لأنك عادة ما تحتاج إلى محترف للقيام بذلك. يمكن بعد ذلك استخدام الصوت في أي فيديو!
  8. مغير النغمة ومغير السرعة - تتوفر أداة مغير النغمة ، التي تغير درجة الصوت بشكل أساسي ، مع Moises مدفوع  الممتاز .
  9. هذا يعني أنك تتحكم في مدى الصوت الذي تريده للعناصر الموسيقية المختلفة. يمكنك الآن إنشاء أي نوع من المحتوى باستخدام هذا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إبطاء الموسيقى أو تسريعها باستخدام أداة Speed Changer.
  10. يتضمن إصدار Moises بريميوم  مهكر 2023 الآن تطبيق Smart Metronome الذي يمكّن المستخدمين من إنشاء مسارات نقر متزامنة تلقائيًا.
  11. يمكنك أيضًا تشغيل هذه الأوتار المتزامنة باستخدام أداة الكشف عن الأوتار بالذكاء الاصطناعي.
  12. باستخدام Moises برو Mod للأندرويد ، يمكنك إعادة مزج أي آلة موسيقية من أي أغنية! يمكن إعادة مزج البيانو وخطوط الجيتار والقيثارات والإيقاع وغير ذلك. اليوم ، قم بإنشاء موسيقى رائعة باستخدام أدوات التحرير المجانية الخاصة بنا.

قم بتنزيل أحدث إصدار من Moises Premium APK مهكر 2024 اخر اصدار :

يمكن تنزيل Moises افضل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى للاندرويد مهكر وللايفون على الفور إذا كنت ترغب في تجربة تطبيق تحرير الموسيقى. أنت الآن حر في تعديل أي موسيقى او فيديو.

تنزيل برنامج Moises Premium Mod Pro مهكر 2023 بالنسخة المدفوعة بدون اعلانات من ميديا فاير للاندرويد و للايفون.

ويمكنك تحميل Moises Premium مهكر 2024 من ميديا فاير اخر اصدار للاندرويد وللايفون اضغط هنا👇👇:


انت الان في اول مقال

تعليقات