القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تحميل واتساب الكاسر 2023 kbwhatsapp اخر اصدار v16 ضد الحظر من ميديا فایر

  تنزيل واتساب الكاسر 2023 WhatsApp Al Kasir  واتساب كاسر الازرق - قم بتنزيل kbwhatsapp  الجديد أو واتساب الكاسر الذهبي الاحمر او الاسود او الازرق ضد الحظر من ميديا فایر اخر اصدار  للاندرويد

واتساب الكاسر، الجديد للإصدارات المحدثة من kbwhatsapp   أحدث إصدار ضد الحظر و بمختلف الالوان  واتساب الكاسر الاسود و الازرق و الاحمر.

شرح تحميل  تطبيق واتساب الكاسر الذهبي 2023 اخر تحديث: 

تم إنتاج اربع إصدارات من الكاسر يمكنك تحميل اي نسخة تعجبك  بربط مباشر من ميديا فاير عربي.

تنزيل واتساب الكاسر ، خدمة مراسلة شهيرة تتيح لك التواصل مع مستخدمي kbwhatsapp  ، الإصدار الأحدث v16  للاندرويد

 kbwhatsapp   ، وكذلك واتساب  الكاسر  APK ، هي خدمة مراسلة شهيرة تتيح لك التواصل مع مستخدمي واتساب بلس الذهبي ، اخر إصدار V16   KBWahtsApp و واتس  الكاسر لديه عدة اصدارات جديدة.

تحميل kbwhatsapp الذهبي  هو أشهر أنواع واتس اب  Plus والذي سبق أن طوره أحمد الصرماني حتى أعلن نهاية WhatsApp بتوليه مهمة تطوير هذا الإصدار ومشتقاته كتلك التي أتت باللون الذهبي ، الاحمر ، الازرق ، والاسود ، وإضافة الميزات القديمة والمعروفة مثل إخفاء الدردشة ، وأصبح أفضل من واتساب . لقد كان كثير. يمكنك تنزيل kbwhatsapp  مجانًا من هنا ، ويتم تحديث أحدث روابط واتساب الكاسر apk كل يومين ، لذلك ستكون دائمًا على اطلاع.

يمكن تحميل واتس اب الكاسر الذهبي او من واتس اب بلس 2023 اخر اصدار:  

واتس اب الكاسر الاسود 2023 تحديث جديد  من واتساب  ضد الحظر وهذه نسخة مطورة من تحميل واتس اب مجانا نسخة للاندرويد kbwhatsapp  وهذه النسخة تحتوي على مجموعة من الميزات التي تمنحك مجموعة من الخيارات حول من يمكنه رؤيتك على واتساب الذهبي  وكم المعلومات التي يمكن مشاركتها. طريقة تثبيت واتس اب بلس الأحمر الكاسر نسخة معدلة من تطبيق واتس اب الذهبي بلس ، هي نسخة من واتس اب من المطور الكاسر ، نسخة تستخدم بدون إعلانات ، حيث تسهل على المستخدم استخدام النسخة المطورة من واتس اب بالإضافة إلى التطبيقات بدون أي إزعاج ، تتميز بإخفاء المظهر. 

تحميل  واتساب الكاسر الذهبي 2023 عربي مجانا تحديث جديد احدث اصدار

خصوصية  تحميل تطبيق الكاسر واتس اب الذهبي الاحمر او بلس الازرق او الاسود: 

واتساب  الكاسر الجديد  2023 اخر اصدار ، وهو ما يفضله الجميع ، متاح الآن للتنزيل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خيار عدم عرض الأفلام والصور في الملفات أو الاستوديوهات. يمكنك تنزيل ثلاث نسخ من واتس الكاسر للأندرويد لتجنب الحظر. واتس اب هو برنامج دردشة مجاني مشابه لبرنامج Facebook Messenger. يمكنك أيضًا استخدامها جميعًا على نفس الهاتف الذكي ، حيث إنها جميعًا نسخ WhatsApp بنفس الميزات مثل إضافة الوقت والخلفيات والسمات. اللون الأحمر لتطبيق واتساب الذهبي يميزه عن غيره. على نسخة مكررة من تنزيل برنامج kbwhatsapp  الأسود  ، وتطبيق kbwhatsapp  الأحمر او الازرق ، يمكنك إرسال واستقبال الرسائل. من حيث إصدار WhatsApp وميزاته ونسخ WhatsApp Plus المنتجة في الملصقات  ، 

برنامج WhatsApp GB في آخر تحديث ، وإصدار WhatsApp Plus الأحمر والأشكال الجديدة :

 الخصائص: تنزيل WhatsApp Golden King الجديد وكذلك الضوضاء التي ستجعل واتساب الاسود الكاسر 2023 مميزًا عن الآخرين. تمت إضافة ملصقات واتساب عربية جديدة إلى الإصدار الحالي من WhatsApp. واتس اب الجديد العادي اخر اصدار في محاربة حظر الكاسر واتس اب،

ما الفرق بين  تحميل WhatsApp  العادي و kbwhatsapp الكاسر الاسود او الازرق او الاحمر ؟

ملخص بسيط جدا لتطبيق واتساب الكاسر الذي قدمه احمد الصرماني المعارض للحظر مع تنزيلات واتساب بعدة الوان منها الازرق و الأسود والأحمر. واتس اب اخر تحديث اصل واتس اب ضد الحظر نسخة مع افضل مميزات واتس اب للاندرويد من احدث تطبيقات واتس اب بلس من افضل اصدارات kbwhatsapp المعدلة والمتطورة من المطور / احمد الصرماني الذي قام بتعديله وطوره وأضاف العديد من الميزات والعديد من الإضافات الجديدة والحصرية على واتساب الكاسر ، أخر تحديث من تحميل تطبيق  kbwhatsapp  مجانًا ، والذي لا يمكن الوصول إليه في أي إصدار آخر ، واتس اب  الكاسر، كما ذكرنا سابقًا ، هو أحد أعظم إصدارات واتساب ! لأن kbwhatsapp  Messenger يضيف ملصقات جديدة ، عند تحميل  واتساب الكاسر هو طريقة تحديث وتصميم WhatsApp لعام 2023 ، اخر  إصدار ضد الحظر ، يمكنك تنزيل kbwhatsapp   في أي وقت ولن يستغرق تنزيل البرنامج عدة ثواني معا اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير و ستجد عدة الوان الذهبي و الاسود و الازرق و الاحمر. 

  مميزات  تنزيل  واتساب  الكاسر apk اخر تحديث بلس ضد  الحظر من ميديا فایر: 

  1. القدرة على فتح العديد من حسابات WhatsApp بسهولة ، مثل Telegram.
  2. تمت إضافة حالات تنزيل جديدة ونسخ نص الصورة والمشاركة وخيارات أخرى.
  3. لكل دردشة ، أضف معلمات محددة للتنزيل التلقائي للوسائط.
  4. إخفاء خيار إشعار شروط الخصوصية (الإضافات> الإعدادات> إخفاء رسالة الخصوصية) يمكنك إخفاؤه إذا كنت لا تريد قبوله.
  5. تغيير صوت التسجيل الصوتي ، ثم الدخول في الحوار ، والنقاط الثلاث ، وتغيير الصوت أخيرًا.
  6. واجهة المستخدم الخاصة بـ Android 10 على النحو التالي.
  7. في قصة خيالية جديدة ، أضف رسالة جماعية إلى المجموعات.
  8. في المحادثة ، أضف خيار إخفاء الزر العائم.
  9. لديك القدرة على إزالة أي اتصال أرسله الطرف الآخر.
  10. علاوة على ذلك ، يمكنك الآن إيقاف تشغيل الإنترنت على WhatsApp الأحمر مع الحفاظ على الإنترنت قيد التشغيل على تطبيق kbwhatsapp الآخر.
  11. تمت إضافة وظيفة 100 مجموعة WhatsApp في العديد من التخصصات دون استخدام الإنترنت ، وستتم إضافة غالبية مجموعات WhatsApp الجديدة ، العربية والعالمية.

تحميل تطبيق واتس اب التحديث الحالي القادم بإذن الله فقط لنظام Android وجميع الهواتف الذكية مثل iPhone و Huawei و Samsung Dos و Galsky للكمبيوتر ونسخة من WhatsApp للأندرويد.

واتس اب الجديد الكاسر  وكذلك الإعدادات العامة لواتس اب الكاسر

أكبر فائدة هي القدرة على تبديل الحسابات لما يصل إلى عشرة أرقام في حساب واحد ، مما يعني أنه يمكنك تشغيل ثلاث نسخ من WhatsApp في نسخة واحدة من واتساب الكاسر واحدة مع kbwhatsapp ، مما يعني أنك لست مضطرًا لتنزيل عشرة WhatsApp جديدة حسابات. بدلاً من ذلك ، يمكنك حفظ عشرة حسابات بعشرة أرقام عند تنزيل واتساب الكاسر  ، يمكن أن يكون أحدها أي رقم. تتيح لك ميزة "تبديل الحساب" في WhatsApp إنشاء حسابات لما يصل إلى عشرة هواتف.

قم بتنزيل اخر اصدار من واتساب الذهبي  الكاسر مجانًا اخر اصدار: 

 بالإضافة إلى نسخة  واتساب الذهبي الشهير ففي نسخة واتساب الكاسر بلس هذا   الجديد مجاني لهواتف Android ولديه القدرة على إخفاء المظهر.

 تحميل الواتس اب نسخة الواتس اب  الكاسر الحمراء او السوداء او الزرقاء: 

  الواتس اب  الكاسر هو النسخة المعدلة من واتس اب ماسنجر الجديد نقدمها اخر اصدار ضد الحظر من خلال الرابط الموضح اسفل المقال وايضا اخر تحديث الواتس اب  الكاسر كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط ثم اتباع التعليمات الخاصة  قم بتنزيل kbwhatsapp  apk برابط مباشر من ميديا فاير ، للسماح لك بإرسال رسائل نصية وإجراء مكالمات هاتفية مع الأصدقاء والعائلة بدون قيود معا اختيار تحميل  اللون الاحمر او الاسود او الأزرق احدث اصدار. 

تنزيل واتساب الكاسر 2022 WhatsApp Al-Kasir  واتساب كاسر الازرق - قم بتنزيل kbwhatsapp  الجديد أو واتساب الكاسر الذهبي الاحمر او الاسود او الازرق ضد الحظر من ميديا فایر اخر اصدار  للاندرويد.
و هنا يمكنك تحميل واتساب الكاسر الذهبي 2023 kbwhatsapp gold من ميديا فاير اخر تحديث👇👇:
تنزيل واتساب الكاسر الاسود 2023 kbwhatsapp black من ميديا فاير اخر اصدار👇👇:
تحميل واتساب الكاسر الازرق 2023 kbwhatsapp blue من ميديا فاير اخر تحديث👇👇:
تنزيل واتساب الكاسر الاحمر 2023 kbwhatsapp red من ميديا فاير اخر اصدار👇👇:
 

تعليقات