القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تحميل تراك فيو trackview مهكر 2023 بالنسخة المدفوعة للاندرويد

تنزيل برنامج تراك فيو برو مهكر 2023 trackview Pro mod مدفوع من ميديا فاير للاندرويد.

تراك فيو مهكر، هو تطبيق يوصلك بمنصة BrickHouse Security GPS Platform. يساعدك على تتبع جميع تحركاتك. التطبيق ، الذي تقدمه BrickHouse Electronics ، سهل الاستخدام ويضمن تعزيزًا لحالتك الأمنية.

إنه مثالي للاستخدام على أجهزة Android التي تعمل بنظام Android 4.1 والإصدارات الأحدث من نظام التشغيل. إنها خفيفة الوزن جدًا  ، ويمكنك ضمان التشغيل السلس. لن يؤثر ذلك على وظائف جهاز Android الخاص بك.

قم بتنزيل أحدث إصدار من trackview APK Mod Pro مهكر وراقب تحركاتك. يمكّنك من تتبع جميع المواقع التي تم جمعها بواسطة أجهزة تتبع GPS الخاصة بك.

شرح برنامج تراك فيو مهكر للاندرويد بالنسخة المدفوعة: 

كل ما تحتاج لمعرفته حول برنامج  Track View Pro APK النسخة الكاملة وكذالك شرح البرنامج بالكامل

تحميل برنامج trackview مدفوع هو تطبيق يوصلك بمنصة BrickHouse Security GPS Platform. يساعدك على تتبع جميع تحركاتك. التطبيق ، الذي تقدمه BrickHouse Electronics ، سهل الاستخدام ويضمن تعزيزًا لحالتك الأمنية.

مع زيادة التكنولوجيا وتحديات الأمان المتزايدة ، يجب أن تحصل على تنزيل تطبيق  Track View APK لنظام Android مهكر وتعيين جميع المواقع التي تزورها. بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة تتبع العناصر المفقودة أو حتى الأشخاص فهو افضل التطبيقات في مجاله!

شرح كيفية عمل  برنامج تراك فيو مهكر 2023 برو trackview Premium Version APK بأخر اصدار :

يمكنك بسهولة تتبع جميع رحلاتك ، وبدون عناء تركيب كاميرات المراقبة. استخدم تراك فيو Pro مهكر، واستمتع بمستوى عالٍ من الأمان ، مع العلم أنك بأمان في حالة الطوارئ.

يتيح لك تحميل برنامج trackview app  للتجسس  ومراقبة  كاميرا وعرض مكان هاتف أطفالك عندما يكونون خارج المنزل. يمكنك استخدامه لتتبع أي شخص أو عنصر تريده حتى قبل أن يضيع.

يحول تراك فيو  هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android إلى كاميرا IP كاملة مع كاشف للأحداث ومحدد موقع GPS ومسجل سحابي. سوف يسجل جميع مساراتك ويزودك بتمثيل دقيق لتحركاتك.

والأفضل من ذلك ، أنه من البديهي والسهل التنقل عبر جميع الوظائف ، حتى لو كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها برنامج تراك فيو . سيستغرق إعداد وتشغيل برنامج تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بضع دقائق فقط.

يعد  تحميل تطبيق تراك فيو مهكر، ضروريًا لجميع مستخدمي Android الذين يرغبون في تعزيز أمانهم أو مراقبة العائلات أو تتبع العناصر. إنها أداة رائعة لأولئك الذين يستخدمون الكثير من الأجهزة التي تعمل على إصدارات مختلفة من أنظمة التشغيل فهو افضل التطبيقات في مجاله. 

مميزات برنامج تراك فيو trackview mod apk مهكر لهواتف الاندرويد: 

تسجيل الصوت والفيديو عن بعد. 

يمكنك عند تحميل  تطبيق trackview من مراقبة منزلك وعائلتك عن بعد. كما يسمح لك بالتقاط الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها باستخدام جهازك المحمول.

البث المباشر عن بعد للفيديو والصوت. 

باستخدام تطبيق تراك فيو ، يمكنك الوصول إلى موجزات مباشرة من كاميرات video   الخاصة بك أو أجهزة أخرى تعمل على نفس شبكة WiFi أو اتصال البيانات و يمكنك عرض الهاتف عبر استخدام الكاميرا الخاصة به. 

جهاز التحكم. 

يمكّنك تطبيق GPS Tracking هذا من التحكم عن بُعد في وظائف كاميرا IP الخاصة بك ، والإمالة ، والتكبير / التصغير.

نظام محسن ضد السرقة. 

يمكنك تتبع جهازك عن بُعد ، وإصدار إنذار ، والتقاط الصور ، وحذف جميع البيانات الحساسة من بطاقة SD الخاصة بك ، واستخدام نظام تتبع للجوال للوصول إلى موقعه على خرائط Google عبر أوامر الكمبيوتر أو الرسائل النصية القصيرة.

وضع الرؤية الليلية.

 يأتي برنامج trackview مهكر، الذكي مع وضع الرؤية الليلية لكاميرا IP الخاصة بك. فهي تمكنك من التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة حتى في الليل ، ولن تتأثر جودة الفيديو بظروف الإضاءة السيئة.

مستشعر الحركة PIR. 

هذه الميزة تسجل جميع الحركات التي يكتشفها الجهاز. يمكنك ضبطه من خلال أوامر الرسائل القصيرة لتحميل البيانات إلى السحابة. هذه ميزة رائعة مثالية للآباء الذين يرغبون في مراقبة أطفالهم ، كما أنها مناسبة لحراس الأمن والصيادين.

يدعم برنامج  تراك فيو نسخة مدفوعة شبكات متعددة.

 يمكنك استخدام هذا التطبيق على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android والمتصلة بشبكات مختلفة ، بما في ذلك 2G و 3G و Wi-Fi.

اتصال صوتي ثنائي الاتجاه

تساعدك خاصية trackview نسخة مدفوعة، على البقاء على اتصال مع أحبائك ، خاصة عندما يكونون بعيدين عنك. يمكنك استخدامه للتحدث أو الاستماع إليهم باستخدام مكبر صوت و عرض الكاميرا و موقع الهاتف. 

اخفاء برنامج تراك فيو مهكر من الهاتف

يمكنك الذهاب الى اعدادات البرنامج مدفوع و اخفائه تماما من الهاتف و يمكنك وضع باسورد او كود تحمي به البرنامح من الفتح. 

والأفضل من ذلك ، يتم تخزين كل هذا في تسجيلات النسخ الاحتياطي السحابي. على هذا النحو ، يمكنك استعادتها عندما تحتاج إليها. بعد تحميل برنامج  trackview مهكر، سيُطلب منك تنشيط اتصال صوتي ثنائي الاتجاه وتهيئة أجهزتك للاستخدام في غضون دقائق قليلة.

 trackview  Premium Version APK مهكر 2023 تنزيل لتحسين الأمان. بهذه الطريقة ، يمكنك تخزين جميع بياناتك في حساب Google Cloud لمزيد من التحليل.

بالإضافة إلى ذلك ، ستكون قادرًا على تقييد الوصول والسماح فقط لحساب Gmail محدد بالوصول إلى بياناتك. بهذه الطريقة ، يمكنك أنت فقط الإذن باستخدام بياناتك.

تحديثات فورية وتنبيهات فورية عند تحميل برنامج trackview للاندرويد: 

يتيح لك trackview  لنظام Android تتبع أحبائك والوصول إلى تحديثات في الوقت الفعلي حول موقعهم الحالي. ستتلقى تنبيهات فورية عندما يكتشف التطبيق الحركة والصوت وتسجيل الفيديو وتغيير بطاقة SIM وأنشطة أخرى على جهازك المحمول أو جهازك اللوحي.

قم بالترقية البرنامج للنسخة المدفوعة للحصول على المزيد من الميزات!

يأتي Track View APK في إصدارات مختلفة ، بما في ذلك Track View Platinum APK و trackview  Titanium APK. باستخدام الترخيص المتميز ، ستتمكن من الوصول إلى الميزات المتميزة التي تشمل المبارزة الجغرافية وتعدد المستخدمين وسجل الموقع.

يمكنك أيضًا توصيل عدة أجهزة بحساب واحد عن طريق ترقية تطبيق تراك فيو الى نسخة مهكرة .

مميزات نسخة mod pro من برنامج trackview للاندرويد اخر تحديث: 

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بجميع الميزات المتميزة دون إنفاق اي شيء ، فيجب أن تحصل على تنزيل Track View MOD APK مهكر. سوف تجد رابط تحميل  مباشر من ميديا فاير اسفل المقالة حيث يوفر برنامج تراك فيو  واجهة مستخدم ممتازة ويمكّنك من استخدام التطبيق على أجهزة متعددة دون أي تكلفة إضافية.

حمل ايضا: يوتيوب فانسيد 2022 Youtube Vanced Apk بدون اعلانات للاندرويد

بالإضافة إلى ذلك ، فإن تنزيل برنامج تراك فيو برو  المجاني لنظام Android مزود بميزة تنبيه الطوارئ التي تمكنك من إرسال موقعك وطلبات أو مكالمات محددة للمساعدة إلى الأصدقاء وأفراد الأسرة.

تراك فيو مهكر افضل التطبيقات عرض كاميرا الهاتف و مراقبة هواتف اندرويد و للكمبيوتر windows و الايفون: 

إذا كنت ترغب في مراقبة أنشطتك ، تحقق من تنزيل تطبيق trackview  للاندرويد الآن. يأتي هذا التطبيق مزودًا بالعديد من الميزات بما في ذلك ، تسجيلات النسخ الاحتياطي السحابي ، والاتصال الصوتي ثنائي الاتجاه ، والتنبيهات الفورية. سوف تحصل على معلومات حول الحركات والأنشطة الأخرى. 

تنزيل برنامج تراك فيو برو مهكر 2022 trackview Pro mod مدفوع من ميديا فاير للاندرويد

و يمكنك تحميل تراك فيو مهكر 2023 trackview Premium بالنسخة المدفوعة للاندرويد من ميديا فاير من هنا👇👇:

تحميل اضغط هنا 

تعليقات